الاثنين، 29 سبتمبر 2014
10:34 ص

ماهي فوائد بياض البيض للبشرة ؟ استخدامات وخلطات رائعة لبشرتك

ماهي فوائد بياض البيض للبشرة ؟ استخدامات وخلطات رائعة لبشرتك
كـاتــب : صــــــالــــحـــــي زكـــريـــاء
يعتبر البيض أعلى مصدرا من البروتينات , كل من بياض البيض وصفار البيض يتمتعون بأهمية جيدة للغاية ، ويمكن استخدامها لكثير من الوصفات المختلفة. البيض يحتوي على العديد من المواد الغذائية المختلفة ,  في حين أن صفار البيض يحتوي على بروتين جيد ، كما أنه يحتوي الكثير من الكولسترول. من ناحية أخرى، بياض البيض هو الأكثر صحة نسبيا

كل من بياض البيض وصفار البيض لها فوائدها الصحية الخاصة، الأمر الذي يجعل الكثير من الفوائد الصحية للبيض. إذا كانت تعاني من ارتفاع الكوليسترول في الدم، فإن الطبيب ينصحك بأن تستهلك بياض البيض فقط. ومع ذلك، فإن صفار البيض لديه العديد من الفوائد الصحية .
فوائد بياض البيض للبشرة
– بياض البيض هو الاكثر فائدة والاكثر صحة لأنه خالي من الدهون والكوليسترول ,  بياض البيض من بيضة واحدة يحتوي على كميات عالية من البروتينات والصوديوم ، مع كمية قليلة جدا من السعرات الحرارية. كما أنها تحتوي على كميات صغيرة من فيتامين B، وهو مهم جدا لصحة جسمك.

– السعرات الحرارية والمواد المغذية التي تتلقاها من البيض هي من نوعية أعلى بكثير من أي أطعمة الإفطار الأخرى. لذلك، في نهاية المطاف تتناول كميات أقل من السعرات الحرارية ولكن أكثر صحة. و هو واحد من أفضل الطرق لاستخدام بياض البيض لانقاص الوزن.

– إذا كنت تبحث لبناء كتلة العضلات و بناء العضلات ، فإن المدرب ينصحك بإستهلاك بياض البيض الخام .
– وهناك بعض يستخدم بياض البيض لمرض السكري أيضا.
– كما أنها مريحة للغاية كذلك، لأنها توفر الكثير من التغذية غير المكلفة.
– نظرا لقيمتها الغذائية والسعرات الحرارية المنخفضة في البيض، بياض البيض يمكن أن تستخدم كبديل عن الكثير من الوصفات المختلفة التي تستخدم البيض كله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق